منتدى الصداقه
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من اغرب قصص القتل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 10/06/2008

مُساهمةموضوع: من اغرب قصص القتل   الأربعاء يونيو 11, 2008 10:25 am

قتلت أولادها وأبقتهم بالثلاجة لمدة 20 عاما!!

قبض على امرأة تبلغ من العمر 44 عاما للاشتباه في أنها قتلت ثلاثة من أطفالها الصغار واحتفظت بجثثهم في جهاز التجميد (الفريزر) بالمنزل لفترة تصل الى 20 عاما.

وفوجيء اثنان من ابنائها الثلاثة البالغين عندما عثرا على كيس من البلاستيك يحتوي على احدى الجثث اثناء بحثهما عن عجينة بيتزا في جهاز التجميد وواجها أبوايهما فاضطرت الام لتسليم نفسها للشرطة.

وفتش المحققون فيما بعد المنزل فعثروا على كيسين اخرين يحتويان على جثتين. وقالت الشرطة ان المحققين عثروا مع احدى الجثتين على صحيفة مؤرخة في 1988 مما يرجح أن الجثث مضى عليها في جهاز التجميد حوالي 20 عاما. ان المرأة "في صدمة شديدة" وتشعر "بفداحة ذنبها". وقالت السلطات المحلية التي فتحت تحقيقا في الجريمة انه لا توجد أي مؤشرات الي ان زوج المرأة (47 عاما) كان على علم بأي شيء.

وهذه القضية هي الاحدث في سلسلة جرائم لقتل أطفال في المانيا الكثير منها ارتكبتها أمهات في المناطق الشرقية الفقيرة واثارت حالة من الصدمة وجدلا سياسيا في البلاد.
وأكثر تلك القضايا بشاعة قضية حكم فيها على امرأة من بلدة في شرق المانيا بالسجن 15 عاما لادانتها بقتل ثمانية من أطفالها ودفن بعضهم في قدور زهور ودلاء وأحواض للسمك في منزلها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://frendlive.yoo7.com
 
من اغرب قصص القتل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الصداقه :: منتدى القتل والصراعات-
انتقل الى: